الموقع بريس
جريدة اخبارية تهتم بكل جديد

الجمهور: الفنانة سماح زيدان “سفيرة العمل التطوعي” وأكثر الفنانين دعما للأعمال الخيرية

0

 

 

 

 

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على النشاط الكبير الذي تقوم به الفنانة سماح زيدان في الحث على التطوع ودعم الاعمال الخيرية.

 

وتعد سماح زيدان من أكثر الفنانات العرب حرصا على التطوع ودعم العمل الخيري في المنطقة العربين لإيمانها الكبير بضرورة العمل التطوعي، والدور الذي تقوم به الجمعيات الأهلية في المنطقة العربية.

 

وأطلق جمهور السوشيال ميديا لقب “سفيرة العمل التطوعي” على الفنانة سماح زيدان، نظرا للمجهود الكبير الذي تقوم به في الإطار، وحرصها على العمل الخيري والتطوعي.

ومنتحت جمعية البحرين للعمل التطوعي الفنانة سماح زيدان العضوية الفخرية الذهبية تقديرا لدورها المتميز في الشراكة الاجتماعية ودعم ونشر ثقافة العمل التطوعي.

 

وأكدت الجمعية على الدور الكبير الذي تقوم به الفنانة سماح زيدان في نشر ثقافة التطوع، وجهدها الخاص في الإطار، نظرا لإيمانها بأهمية العمل التطوعي.

 

وشاركت زيدان في برنامج “التحول الرقمي للمنظمات الأهلية”، الذي نظمته جمعية البحرين للعمل التطوعي، بحضور الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بالوزارة الأستاذة إيناس محمد الماجد، والرئيس الفخري للجمعية الدكتور حسن بن عيد بوخماس، وبمشاركة عدد من المنظمات الاهلية ذات العلاقة، وذلك في فندق كراون بلازا.

وأشادت زيدان في كلمة لها خلال افتتاح البرنامج بالدور الذي تقوم به الجمعية وكل القائمين عليها، والعمل التطوعي في البحرين، منوهة إلى أهمية دور الفنان في العمل التطوعي، كما أنها تسعى لتسخير الكثير من وقتها للعمل التطوعي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.